فوائد التسويق بالعطور؟
الروائح العطرية المحيطة في المحلات التجارية تزيد من تقييم العملاء للمكان والبضائع المتوفرة. كما تزيد من فرص زيارة العميل للمحل مرة أخرى. (سبانجنبرغ، 1996)
بناء رابطة عاطفية قوية بين الزبون والعلامة التجارية من خلال التسويق العطري يؤثر مباشرة على عدم ممانعة الزبون لدفع سعر أكبر. (مارتن ليندستروم، 2005)
توفر الروائح العطرية المحيطة في المحلات التجارية أثناء عملية التسوق يزيد من سعادة الزبائن الذين سيقضون مزيداً من الوقت في تلك المحلات، كما ستكون وسيلة جذب فعالة للمزيد منهم. أظهرت الدراسات أن الناس تقضي وقتاً أكثر في الأماكن ذات الرائحة اللطيفة بنسبة %45. سيعتاد الناس على هذ المستوى من الفخامة وحرفية الخدمة التي تقدمها ويتطلعوا قدماً إلى ذلك الشعور اللطيف بالألفة في زيارتهم المقبلة
في العام 2005 قامت متاجر إكسون أون ذا رن في ولاية نورث كارولاينا بطرح منتجها الجديد لتقطير القهوة واستخدمت في ذلك رائحة عطرية لقهوة طازجة مما أدى لزيادة مبيعات البن والقهوة بنسبة %54
تشهد الشركات التي تستخدم التسويق العطري نتائج إيجابية بزيادة معدلات الربح من خلال رغبة العملاء بالبقاء لفترات أطول داخل محلاتها. دعنا نساعدك في خلق تجربة فريدة من نوعها باستخدام العطر الذي يجسد جوهر علامتك التجارية ويجذب شريحة السوق التي تستهدفها. سوف تصبح تجربة دائمة مطبوعة في ذاكرة عملائك
تحقق من حلولنا لكي ترى الفوائد المكتسبة للنشاطات التجارية المختلفة. يمكنك أيضا زيارة متجرنا على الإنترنت والتسوق طبقاً لاحتياجاتك