المطاعم

ماذا يعني هذا للمطاعم أو المقاهي ذات الصلة بالأطعمة؟ أن خطة التسويق الخاصة بك ستكون أكثر فاعلية إذا كان التسويق بالعطور أحد مكوناتها الأساسية. عندما انتشرت رائحة الخبز الساخن في سوبرماركت، ارتفعت نسبة المبيعات في قسم المخابز ثلاثة أضعاف. (ذا إنترناشنال جورنل أوف أروما ثيرابي، الدكتور آلان هيرش، 1993)

 

تملك الروائح القدرة على تحفيز الشهية كما أن رائحة الطعام المفضل تزيد من احتمالية الشراء. القهوة ،  الباربيكيو ، الشوكولا، كلها تحفز تفاعل أحاسيس إيجابية من شأنها زيادة المبيعات
 

يستطيع الانسان تذوق أربعة انواع (الحلو، الحامض، المر والمالح) تشكل هذه المذاقات بمساعدة حاسة الشم ما يسمى النكهة. أظهرت دراسة جديدة نشرت في مجلة ذا جورنال أوف تكستشر ستديز أن عرض صورة الطعام فقط غير كاف لتحفيز الإحساس بالجوع وفتح الشهية وطلب الطعام. والسبب وفقاً للعلماء، هو أن التمثيل المرئي ليس حقيقياً بما يكفي لإقناع الدماغ أن الطعام بات وشيكا

في العام 2005 قامت متاجر إكسون أون ذا رن في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية بطرح منتجها الجديد لتقطير القهوة واستخدمت في ذلك رائحة عطرية محيطة لقهوة طازجة مما أدى لزيادة مبيعات البن والقهوة بنسبة %50
 
مبيعات أكثر
0 %

زيادة المبيعات

زيادة المبيعات والوفاء بالعلامة التجارية. كما أنه يحسن نوايا العملاء لإعادة زيارة المطعم

بيئة ممتعة

بيئة ترحيبية وممتعة لعملائك وموظفيك

جذب المزيد من العملاء

يمكن للرائحة تحفيز الشهية ورائحة الأطعمة المفضلة قد تتسبب في شراء العملاء

دعنا نعطر مطعمك

سواء كان لديك مطعم أو مقهى أو كشك ، يمكننا مساعدتك في خلق أجواء رائعة لجذب المزيد من العملاء وخلق بيئة ممتعة لهم. يمكنك الاتصال بنا وسيقوم ممثلنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

Translate
Retour en haut